آخر الأحداث والمستجدات 

شلل يضرب وكالات البريد بمكناس بسبب إضراب الموظفين الذي سيمتد لأربعة أيام أخرى

شلل يضرب وكالات البريد بمكناس بسبب إضراب الموظفين الذي سيمتد لأربعة أيام أخرى

نظم موظفو وموظفات البريد بمكناس، يومه الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام الوكالة الرئيسية بحمرية، تنزيلا لبرنامج تصعيدي دعت اليه النقابات المهنية.

واحتشد عشرات المحتجين الوافدين من مختلف جماعات جهة فاس مكناس، أمام الوكالة الرئيسية للبريد، بالساحة الإدارية وسط مدينة مكناس، مرددين شعارات وهتافات منددة بعدم استجابة الإدارة المركزية لمطالبهم، المتمثلة بشكل أساس في تحسين ظروف عملهم، وتغطية النقص الحاد من الموارد البشرية بمختلف الوكالات البريدية، الى جانب الرفع من الأجور على غرار باقي القطاعات الحكومية.

 

هذا وأصدرت كل من النقابة الوطنية للبريد والجامعة الوطنية للبريد واللوجستيك والنقابة الوطنية لمجموعة بريد المغرب، بلاغا مشتركا، أعلنت فيه عن خوض منتسبيها من موظفي وموظفات البريد، إضرابا وطنيا لمدة أربعة أيام قابلة للتمديد من يومه الثلاثاء والى غاية يوم الجمعة.

 

هذا وعاين الموقع، توقف مجموعة من الوكالات البريدية بشكل كلي عن استقبال المواطنين، صبيحة يومه الثلاثاء، بسبب الاضراب الذي دعت إليه نقابات البريديين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-12 23:28:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك