آخر الأحداث والمستجدات 

بحضور عامل مكناس : لاراديم تودع مديرها العام جمال بنفضول بعد مسار حافل بالانجازات

بحضور عامل مكناس : لاراديم تودع مديرها العام جمال بنفضول بعد مسار حافل بالانجازات

احتضن المقر الرئيسي للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس، بحر الأسبوع الجاري، حفل تكريم المدير العام السابق للوكالة، جمال بنفضول، الذي أحيل على التقاعد، بعد مسار حافل بالانجازات.

وترأس حفل تكريم المدير العام للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، الذي نظمه أطر ومستخدمي الوكالة، كل من عامل عمالة مكناس، ورئيس جماعة مكناس، الى جانب وفد رسمي ضم مجموعة من رؤساء المصالح والمؤسسات المنتخبة، وكذا رؤساء بعض الجماعات الترابية التي تشرف الوكالة على عملية تزويدها بالماء والكهرباء وتطهير السائل.

 

وفي كلمة له بالمناسبة، أثنى عامل عمالة مكناس، على المجهودات التي بدلها المدير العام جمال بنفضول، منذ تعيينه على رأس الوكالة، والتي توجت بمجموعة من المنجزات والمشاريع التي ساهمت الى حد كبير في حل مجموعة من الاشكالات التي عرفتها المدينة، سيما ما يتعلق بتزويد الماء الصالح للشرب وتطهير السائل، وكذا خدمات القرب.

 

من جانبه نوه رئيس جماعة مكناس، في كلمة له بالمناسبة، بالمجهودات التي بذلها المدير العام المتقاعد،حيث يعود له الفضل الى جانب ما تراكم من منجزات،في جعل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، على رأس أنجح الوكالات وطنيا، مقدما له جزيل الشكر باسم ساكنة المدينة.

 

تجدر الإشارة الى ان السيد جمال بن فضول قضى ست سنوات على رأس الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، قادما إليها من وكالة الجديدة، حيث تميزت فترة إدارته بتدبير أمثل لمختلف أقسام الوكالة، بشهادة اطر ومستخدمي الوكالة، حيث واكب بكل جدية ومهنية عالية، مجموعة من المشاريع، أهمها محطة معالجة وتطهير السائل وقنوات تصريف مياه الأمطار وتوسيع نطاق الخدمات بإحداث عدة وكالات فرعية تروم تقريب الادارة من المواطنين، الى جانب مشاريع خزانات المياه، التي يعود لها الفضل اليوم في استمرارية تزويد مختلف مناطق المدينة التي عرفت تطورا عمرانيا متسارعا، بالماء الصالح للشرب دون انقطاع وبنفس الجودة المعتمدة.

 

هذا وقام عامل عمالة مكناس،خلال نفس المناسبة بتهنئة السيد مولاي المهدي الرشيد، على تعيينه مديرا عاما بالنيابة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، وهو التعيين الذي يأتي بعد تجربة مهنية غنية، تزيد عن العشرين سنة، تقلد فيها مجموعة من المناصب داخل الوكالة، آخرها منصبي رئيس قطاع استغلال الماء و التطهير، ونائب المدير بنفس الوكالة. وحول المسار الأكاديمي للمدير العام الجديد بالنيابة للوكالة، فهو مهندس دولة، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين فوج 1998،شعبة الهندسة المدنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-17 12:22:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك