آخر الأحداث والمستجدات 

بالتزامن مع زيارة وزير التعليم : وفاة تلميذة بعد سقوطها من على دراجة نارية يثير استياء مواطنين بالحاجب

بالتزامن مع زيارة وزير التعليم : وفاة تلميذة بعد سقوطها من على دراجة نارية يثير استياء مواطنين بالحاجب

لقيت تلميذة مصرعها، صبيحة يومه الخميس، في حادثة سير خطيرة شهدتها جماعة ايت حرز الله بإقليم الحاجب، وذلك بالتزامن مع زيارة وزير التعليم شكيب بنموسى التي قادته الى مجموعة من المؤسسات التعليمية بجماعات مختلفة بهذا الإقليم، من بينها جماعة ايت حرز الله التي كانت مسرحا لهذا الحادث الأليم.

وحسب مصادر محلية، فقد فارقت التلميذة الحياة بعد سقوطها من فوق دراجة نارية ثلاثية العجلات، وهي وسيلة النقل المدرسي المتوفرة بكثرة بهذه الجماعة، الأمر الذي خلف صدمة وسط زملائها وساكنة المنطقة.

 

هذا وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ملابسات الفاجعة، التي استنكرتها ساكنة المنطقة، حيث تعالت الأصوات المطالبة بتوفير وسائل نقل مدرسي آمنة، وبأسعار تراعي الظروف الاجتماعية للتلاميذ.

 

تجدر الإشارة الى ان وزير التعليم شكيب بنموسى،اختار في أول جولة ميدانية له، زيارة مؤسسات تعليمية بإقليم الحاجب، ويتعلق الأمر بثانوية 11 يناير التأهيلية بتاوجطات، و الثانوية الإعدادية بويسمساد والمدرسة الجماعاتية آيت حرز الله.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-21 23:52:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك