آخر الأحداث والمستجدات 

اختطاف واغتصاب سيدة بحي المنصور على يد ذوي سوابق يستنفر أمن مكناس

اختطاف واغتصاب سيدة بحي المنصور على يد ذوي سوابق يستنفر أمن مكناس

مثل يوم أمس الإثنين، على أنظار النيابة العامة باستئنافية مكناس، جانح من ذوي السوابق، متهم باختطاف واغتصاب سيدة بحي المنصور.

 

وحسب مصادر للموقع، فقد استنفرت الجريمة السلطات المحلية والأمنية، بحر الأسبوع الماضي، وذلك بمجرد تقديم الضحية شكاية في الموضوع، تفيد تعرضها لاختطاف واغتصاب تحت التهديد من طرف شخص جانح.

 

وحول تفاصيل الجريمة كشفت الضحية، وهي فتاة ثلاثينية، ان الجاني قام باعتراض سبيلها بعدما تربص بها الى ان خلا الشارع من المارة، حيث قام بتعنيفها وأرغمها على مرافقته تحت التهديد بالسلاح الأبيض الى منزل مهجور، ليقوم بعد ذلك إشباع غريزته الحيوانية بالتخلص منها وهي في حالة نفسية وجسدية جد حرجة.

 

هذا وتم نقل الضحية الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث قدمت لها العلاجات اللازمة، لينطلق مسلسل البحث عن الجاني من طرف عناصر الدائرة الأمنية العاشرة، الذين تمكنوا من تحديد هويته، حيث جرى توقيفه في ظرف قياسي وإيداعه السجن، فيما قامت عناصر الشرطة القضائية بتعميق البحث معه وإحالته على النيابة العامة للبث في المنسوب إليه من تهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عن جريدة الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-09 20:02:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك