آخر الأحداث والمستجدات 

قبيل موعد انعقاد دورة المجلس..أنباء عن اعتقال مستشار جماعي بمكناس

قبيل موعد انعقاد دورة المجلس..أنباء عن اعتقال مستشار جماعي بمكناس

على بعد أربعة أيام من موعد انعقاد دورة المجلس الجماعي لمدينة مكناس، تم يوم أمس الثلاثاء، اعتقال مستشار جماعي عن فريق الأغلبية المسيرة للمجلس.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد جرى اعتقال المستشار الجماعي، بالقرب من المحطة الطرقية، التي تعتبر بمثابة مكان عمله لامتلاكه حافلتي نقل طرقي، وذلك على خلفية اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد.

 

وحسب نفس المصدر، فقد تم وضع المستشار الجماعي تحت تدابير الحراسة النظرية، حيث من المنتظر ان يتم تقديمه على أنظار النيابة العامة يوم غد الخميس للبث في المنسوب إليه من تهم.

 

وكشف مصدر مقرب من المعني بالأمر، أن نشاطه المتعلق بالنقل الطرقي تأثر بفعل جائحة كورونا، مما تسبب في تراكم ديونه، خاصة تلك المتعلقة بأقساط الحافلات التي اقتناها، وهو ما دفع إحدى الشركات المعروفة بصنع الحافلات والشاحنات، الى تقديم شكاية ضده تتعلق بعدم توفيره مؤونة شيكات تتجاوز قيمتها 50 مليون سنتيم.

 

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الجماعي لمكناس، يستعد لعقد دورة استثنائية للمصادقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية يوم السبت القادم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-10 22:31:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك