آخر الأحداث والمستجدات 

تكريم الصحفي فوزي الرحيوي خلال ملتقى الحوار والإبداع بسبع عيون

تكريم الصحفي فوزي الرحيوي خلال ملتقى الحوار والإبداع بسبع عيون

احتضنت مدينة سبع عيون يومي 28 و 29 يونيو الجاري ، ملتقى الحوار والإبداع ، الذي نظمته الجريدة الجهوية قلم الناس والتي يديرها الزميل يوسف السوحي بمناسبة مرور خمس سنوات على صدورها .

وتم خلال اليوم الأول من هذا الملتقى الذي احتضنته دار الطالبة بمدينة سبع عيون تنظيم ورشة تكوينية في الصحافة من تأطير الزميل الصحفي فوزي الرحيوي ،وكذلك عرض تجربة جريدة مكناس بريس الالكترونية . الملتقى عرف كذلك حضور كل من باشا المدينة و رئيس المجلس البلدي اللذان لم يفوتا الفرصة لإخلاء مسؤوليتهما من الحادث الذي عرفته المدينة خلال الأسبوع الماضي والذي أحدث ضجة على الصعيد الوطني والمتمثل في إقدام شخص على إحراق ذاته أمام البلدية .

أما اليوم الثاني من الملتقى فقد عرف عرض الشريط القصير "ضحايا"  للفنان محمد عريف ، وكذلك تكريم الزميل فوزي رحيوي مدير مجلة المنار الحداثي ، حيث تم عرض تجربته في الميدان الصحفي التي دامت لأزيد من 15 سنة ، وتضمن حفل تكريمه ، عرض شريط من الصور يجسد مساره المهني (الصحفي ، والجمعوي) بالاضافة الى شهادات زملائه في مهنة المتاعب كل من السيد خالد الرحامني مدير جريدة مغرب المواطنة والمصور الصحفي نبيه عبد اللطيف، الذين نوهوا بتجربته في الميدان الصحفي ومساره النضالي في جمعية الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

وقد أهدى الزميل فوزي رحيوي هذا التكريم إلى روح والده الطيبة ، وكذلك إلى زوجته .وشكر كل المتدخلين على كلمتهم في حقه ، ونوه بعمل المصور الصحفي الشاب شرف الدين .

وخلال اليوم الثاني من الملتقى كذلك تم تنظيم حفل توقيع كتاب "الدعوة إلى الاصلاح" للسيد عبد الرحمان كوهن وزير الصحة السابق و الأمين العام لحزب الاصلاح والتنمية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-06-30 20:21:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك