آخر الأحداث والمستجدات 

إقبال كبير على المسبح البلدي بمكناس ومطالب بفتح المسابح المغلقة

إقبال كبير على المسبح البلدي بمكناس ومطالب بفتح المسابح المغلقة

شهد المسبح البلدي لمدينة مكناس، طيلة أيام الأسبوع الجاري، إقبالا كبيرا وقياسيا، نظرا لموجة الحر التي تعيشها المدينة منذ يوم العيد، وكذا غياب أي متنسف آخر للساكنة.

ورغم تحديد سقف التذاكر اليومية المخصصة لولوج المسبح البلدي لمدينة مكناس، في 1600، كما صرح بذلك رئيس الجماعة، جواد باحجي، إلا أن المسبح استقبل ضعف هذا العدد بكثير.

وحسب مصدر لموقع مكناس بريس، فلم تجد الجماعة التي تسهر على تدبير هذا المرفق بنفسها بعدما كانت تقوم بتفويته لسنوات عديدة في إطار صفقة كراء، من حل أمام الإقبال الكبير للساكنة على المسبح، سوى الرفع من عدد التذاكر، خاصة بعد قيام مجموعة من الأشخاص الذين تم منعهم من ولوج المسبح، بالتسلل إليه عن طريق تجاوز الأسوار.

هذا وارتفعت الأصوات المنادية بفتح باقي المسابح المغلقة بالمدينة، والتي استنزف إصلاح بعضها ملايين الدراهم من المال العام، كمسبح باب بوعماير الذي تم تدشينه في فصل الشتاء، قبل فترة كورونا، ولم يفتح أبوابه منذ ذلك الحين، الى جانب معلمة مسبح السلم،الذي يعتبر الملاذ المفضل لسباحي المدينة، ومسبح مركب 20 غشبت، وكذا مسبح الرياض.

هذا وسبق أن صرح جواد باحجي، رئيس جماعة مكناس، لموقع مكناس بريس، أن مصالح الجماعة تعمل جاهدة على فتح مسبح 20 غشت، فيما يصعب فتح باقي المسابح نظرا لكونها تتطلب أشغالا وإصلاحات كبيرة، كما هو الشأن لمسبح السلم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-14 16:01:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك