آخر الأحداث والمستجدات 

حريق مستشفى محمد الخامس بمكناس...إدارة المستشفى توضح

حريق مستشفى محمد الخامس بمكناس...إدارة المستشفى توضح

اندلع حريق صبيحة اليوم الثلاثاء، داخل مستشفى محمد الخامس بمكناس، مخلفا حالة من الخوف والهلع وسط أطره مستخدميه ومرتفقيه من المرضى وأسرهم، إضافة إلى نزلائه بمختلف الأقسام التابعة له، الذين غادر بعضهم المستشفى محمولا فوق سريره.

وحسب بلاغ توضيحي، أصدرته إدارة مستشفى محمد الخامس، توصل الموقع بنسخة منه، فقد اندلع الحريق حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا داخل قناة لمرور الأسلاك الكهربائية من الطابق التحت أرضي إلى الطابق الرابع، حيث تدخلت إدارة المستشفى على عجل من خلال اشعار مصالح الوقاية المدنية، وكذا اشرافها على إخلاء جميع المرضى المتواجدين في الأماكن القريبة من الحريق.

 

وحسب نفس البلاغ فقد باشرت عمال الصيانة بالمستشفى عملية إخماد الحريق في انتظار وصول عناصر الوقاية المدنية الذين التحقوا حسب نفس البلاغ في دقائق معدودات، ليتم محاصرة الحريق واخماده، دون تسجيل أي خسائر بشرية 

 

وحول أسباب الحريق، أكدت إدارة المستشفى أنها مجهولة، حيث ينتظر ان تكشف عنها تحقيقات عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية التي حلت بعين المكان كذلك.

 

هذا وتم إعادة الأمور إلى سيرها العادي داخل المستشفى، بمجرد التأكد من السيطرة التامة على الحريق وسلامة المصالح الاستشفائية، كما تم نقل جميع المرضى إلى الجناح الموازي للجناج الذي وقع فيه الحادث، حسب ما أكدته إدارة المستشفى من خلال نفس البلاغ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-02 21:56:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك