آخر الأحداث والمستجدات 

معارضوا باحجي يتهمونه بممارسة الترهيب اللفظي وتسخير بلطجية ويطالبون العامل بالتدخل

معارضوا باحجي يتهمونه بممارسة الترهيب اللفظي وتسخير بلطجية ويطالبون العامل بالتدخل

في تطور لافت للوضع داخل مجلس جماعة مكناس، وجه المستشارون المعارضون للرئيس جواد باحجي، الذين يمثلون الأغلبية الساحقة، اتهامات خطيرة لهذا الأخير.

وحسب بلاغ موجه للرأي للعام المكناسي، توصل موقع مكناس بريس بنسخة منه، فقد اتهمت الأغلبية الموقعة عليه، رئيس المجلس جواد باحجي ب"انتهاج أسلوب ترهيب اللفظي من طرف مجموعة من البلطجية المأجورة، تمهيدا للاعتداء الجسدي"، كما طالب الموقعون على البلاغ عامل عمالة مكناس بتوفير الظروف الأمنية الملائمة حتى يتسنا لهم القيام بواجبهم الانتدابي.

 

وحول أسباب مقاطعتهم لأشغال دورة أكتوبر، التي انعقدت جلستها الأولى يوم الجمعة الماضي، أكد الموقعون على البلاغ أن ذلك راجع إلى تعنت الرئيس وعدم استجابته لمطالب الساكنة ممثلة في الأغلبية الساحقة للمجلس، ونهجه سياسة الهروب إلى الأمام.

 

ولتجاوز الوضعية الراهنة، أكد الموقعون على البلاغ، أنهم قاموا بعدة مبادرات تعكس حسن نيتهم، من قبيل توجيه رسالة إلى السلطة الوصية بتاريخ 31 مارس الماضي من أجل تنبيه الرئيس إلى مجموعة من الاختلالات ، وكذا من خلال الدعوة الى دورات استثنائية من أجل تسريع برنامج عمل الجماعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-11 12:25:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك