آخر الأحداث والمستجدات 

بطولة الهواة : الكوديم يعيد الإخفاق الثاني بالملعب الشرفي بمكناس

بطولة الهواة : الكوديم يعيد الإخفاق الثاني بالملعب الشرفي بمكناس

مباراة الملعب الشرفي بمكناس يومه السبت 29 أكتوبر 2022 على الساعة الرابعة مساء، والتي جمعت بين النادي المكناسي و الجمعية الرياضية المنصورية، انتهت بالهزيمة الثانية للنادي المكناسي داخل ميدانه بحصة (1-0).

فالمباراة عرفت ندية في اللعب غير المنظم، ونَفَسُ التحدي من قبل الجمعية الرياضية المنصورية، لأنها بحق تنتشي قيمة بمواجه فريقا له تاريخ (النادي المكناسي)، وتعمل على هزم النادي. فيما كان هنالك تقاعس في حربية لاعبي النادي المكناسي وتنظيمهم داخل رقعة الميدان، وتلك المرتدات غير هادفة، وغير المجدية بالتهديف. كما أن المباراة استحضرت تلك المواجهة (الشغبية) بين الجماهير والتي كانت بحق من المخفقات التي أصابت النادي المكناسي ما بعد الدورة (23) في السنة الماضية، حيث نال النادي حينها عقوبات قاسية زادت من إكراهات تدبير مباريات آخر الموسم الرياضي.

الأهم أن النتيجة التي حصل عليها النادي المكناسي في الدورة الخامسة من قلب سيدي مومن بالدار البيضاء (الفوز خارج الميدان)، لم يتم استغلالها على الأوجه الأكمل حيث حصد النادي الهزيمة الثانية بعقر الدار في آخر وقت بدل الضائع. بحق إنه الناقوس الثاني الذي يجب أن يعلن حالة الاستثناء والتدخل من قبل المكتب المسير، ومن قبل الفريق التقني للنادي لتحديد الأسباب وتداركها في حينها، لأن زيادة سرعة التعبئة بدت تبدو لصالح الكوكب المراكشي، في حين تبقى نقطة النادي المكناسي لصيقة ب(10).

هزيمة أبانت أن فرقا مثل المنصورية أصبحت تشكل عقدة للنادي المكناسي داخل الميدان وخارجه (أربع (4) مباريات خسرها النادي المكناسي مع الجمعية الرياضية المنصورية). ففي الوقت بدل الضائع (د92)، وفي مرتدة غير مركبة من طرف لاعبي المنصورية، استطاعوا تسجيل هدف الفوز (اللاعب عبد الواحد رقم 11). الهدف أتى إثر خطأ من طرف المدافع الأيسر المهدي بالعروسي، بعدها سيعلن الحكم بتمام الدقيقة (93) بنهاية المباراة وفوز المنصورية بحصة (1-0).

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-10-29 23:06:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك