آخر الأحداث والمستجدات 

الخبرة الطبية تؤكد مستجدات خطيرة في قضية اغتصاب مدرس مركز دعم لتلميذات قاصرات بزرهون

الخبرة الطبية تؤكد مستجدات خطيرة في قضية اغتصاب مدرس مركز دعم لتلميذات قاصرات بزرهون

كشفت الخبرة الطبية التي خضع لها مجموعة من الضحايا المفترضين لمدرس دعم تربوي، عن مستجدات خطيرة، تضع هذا الأخير في موقف لا يحسد عليه. 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد تم عرض 10 ضحايا على طبيب مختص في مستشفى بانيو مطلع الأسبوع الجاري، وذلك على خلفية التحقيق الذي تباشره المصالح الأمنية، في قضية مدرس الرياضيات، الذي اعتقل نهاية الأسبوع الماضي، للاشتباه في تورطه في جرائم اغتصاب واستغلال جنسي لقاصرات يقعن تحت سلطته، وذلك بأحد مراكز الدعم التربوي بمدينة مولاي إدريس زرهون.

 

وحسب نفس المصدر فقد أكدت الخبرة تعرض بعض الضحايا لاستغلال جنسي، كما أن بعضهن فقدن عذريتهن، الخبر الذي شكل صدمة وسط أسرهن، ويعرض المشتبه فيه لتهم جديدة قد تصل إلى الاتجار في البشر.

 

وتفاعلا مع مستجدات القضية، أمرت النيابة العامة بتمديد سجن المشتبه فيه احتياطيا في انتظار استكمال مجريات التحقيق،والشروع في محاكمته بالمنسوب إليه من تهم.

 

هذا ورغم بشاعة الجريمة وعدد ضحاياهاس، لم تحظى أسر الضحايا بأي دعم أو تضامن من لدن الجمعيات الحقوقية، خاصة تلك التي تجعل من قضايا النساء والمرأة محورا لأنشطتها الروتينية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-02 21:08:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك