آخر الأحداث والمستجدات 

بتنسيق مع الديستي...اعتقال ثلاثيني بمكناس متورط في حيازة وترويج قنينات غاز الضحك المخدر

بتنسيق مع الديستي...اعتقال ثلاثيني بمكناس متورط في حيازة وترويج قنينات غاز الضحك المخدر

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يومه أمس الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة بمدينة مكناس، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج 1890 قنينة إضافية من هذا الغاز الكيميائي.

وحسب مصدر أمني فقد تم توقيف المشتبه به بمدينة مكناس بعد الاشتباه في تورطه في حيازة وترويج الشحنات التي جرى حجزها سابقا من غاز “أكسيد النتروس”، قبل أن تقود عمليات التفتيش المنجزة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، بمستودع يملكه بمنطقة “كزناية” ضواحي مدينة طنجة، عن حجز1890 قنينة إضافية مهربة تحتوي على 2434 لتر من هذه المادة المخدرة.

وإضافة إلى هذه الكمية من الغاز، أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بهذا المستودع عن حجز مجموعة من البضائع المهربة، عبارة عن لفافات من الأثواب، فضلا عن 09 قوارب مطاطية، تجري حاليا الأبحاث من أجل تحديد مصدرها ومدى استخدامها في تسهيل ارتكاب أنشطة إجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-11-05 18:46:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك