آخر الأحداث والمستجدات 

طواف الساحل الدولي 2023: المنتخب المغربي يفوز بطواف موريتانيا بالعلامة الكاملة

طواف الساحل الدولي 2023: المنتخب المغربي يفوز بطواف موريتانيا بالعلامة الكاملة

واصلت عناصرنا الوطنية تألقها في طواف الساحل بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، حيث استطاعت حسم اللقب لصالحها بالعلامة الكاملة، متفوقة بذلك على منتخبات إفريقية، وأخرى فرق قارية أوروبية.

وقد أنهى المنتخب الوطني المرحلة الخامسة والختامية ليومه الأحد 05 فبراير2023، متصدرا منصة الترتيب على مستوى الفرق، بعد أن تمركزت أسود الأطلس في المراتب الخمس الأولى.

من جهته، تربع البطل المغربي عادل العرباوي كمتصدر للترتيب العام النهائي فردي محرزا بذلك القميص الأصفر، متبوعا بزميليه في الفريق الوطني أشرف الدغمي، والحسين الصباحي.

أما على مستوى الترتيب العام النهائي حسب الفرق، فالمنتخب المغربي حقق فارقا زمنيا مهما، تجاوز الربع ساعة مع أقرب مطارديه الفريق الهولندي والفريق الجزائري.

وبهذا الإنجاز تكون عناصرنا الوطنية قد أنجزت المهمة في سبيل كسب أكبر عدد من النقاط المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024 وبطولة العالم غلاسكو 2023. وبهذه النتيجة تكون الرياضة المغربية تحقق الألقاب والمشاركات المشرفة للمملكة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-02-05 21:11:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك