آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يحتاج إلى حملة جمع تبرعات الدعم المالي وتحقيق موسم الصعود

الكوديم يحتاج إلى حملة جمع تبرعات الدعم المالي وتحقيق موسم الصعود

كل مؤشرات الموسم الكروي بمكناس تُبشر بِخَيْرِ وخبر صعود الكوديم لقسم الصفوة. قد لا يُفْزِعُنِا الفارق ما بين (4 و5) نقاط عن مراتب مقدمة الصعود، فلازال الموسم الكروي يضم (11) جولة شاقة وهامة ومثيرة، وحتما عند الكوديم بمتغيرات السعي نحو تحقيق النتائج الإيجابية.

نعم من حُسْنِ جدولة الجولات (الباقية) أنها تُعطي للكوديم محفزات نقاط السبق على اعتبارات تقنية وتنظيمية، فهنالك مباريات مهمة وحاسمة ستقام بالملعب الشرفي بمكناس    (استقبال: الكوكب المراكشي/ اتحاد أمل تيزنيت...).

 

بصدق فرصة الكوديم لهذا الموسم الكروي لن تُعوضَ بتاتا وبالمرة، وقد سئمت المدينة نَحْسَ قسم الهواة، ويجب استغلالها والشد عليها بالنواجذ واللعب على الصعود. فكل مؤثثات الفريق تتسم بالصلاحية والتشاركية لأجل تحقيق مطمح الصعود، ولا بديل عن رهان الصعود في هذا الموسم الرياضي. فمعنويات الفريق الداخلية متوافقة وحماسية ومتناسقة لأجل اللعب على تحقيق لازمة الصعود. الجمهور مساند وحاضر بقوة في كل المباريات، فيما المكتب المسير فهو يشتغل وفق رؤية تحقيق طموح مدينة وساكنة، وإنهاء السنوات العجاف في قسم مظالم الهواة.

 

اليوم، الكوديم في حاجة لدعم مالي مستعجل، وفي حاجة إلى تآلف الأيدي السخية، وتضامنها لأجل متابعة حلم مدينة في الصعود، وعودة الفريق نحو أقسام الصفوة. اليوم مطلبنا جميعا يتوجه مباشرة نحو عامل المدينة عبد الغني الصبار لأجل التدخل البنائي لدعم مسار الفريق كما عهدنا من سيادته، دعوتنا لسيادته في تجميع الرؤى والأيدي العطية، وضخ مالي استعجالي في صندوق النادي. لما نداؤنا للسيد العامل بالتخصيص أولا؟ لأننا  نحمل الثقة الكافية في سجايا سيادته الداعمة للرياضة بالمدينة، لأننا نَعرف أساسا دوره المحوري في لَمِّ شمل الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين بغاية ضخ دعم (مادي) وما يلزم الفريق لمواصلة (11) محطة باقية لتحقيق حلم الصعود. التماسنا للسيد العامل يصدر مِنَّا جميعا على عدة اعتبارات عملية، وذات قيمة رياضية ضمنية، وذلك في مراسلة رئيس مجلس جماعة مكناس، ورئيس مجلس عمالة مكناس، ورئيس مجلس جماعة المشور وغيرهم... لأجل استصدار منح استعجالية لدعم النادي المكناسي فيما تبقى من البطولة لتحقيق حلم الصعود، والقفز عن مجموعة من الاكراهات المادية التي قد تزيد تفاقما داخل حسابات مالية المكتب المسير.

 

نعم، الكوديم تحتاج إلى حملة جماعية تُباشر بالتنظيم جمع تبرعات داعمة لمسارات تتميم البطولة والصعود. يحتاج  النادي المكناسي إلى حملة و(هاشتاغ) من ( الجماهير والعاشقين والمحبين...)، حملة تكون متنوعة ومنظمة لأجل الدعم المالي المستعجل وتحقيق حلم مدينة بأكملها. فالفريق هذا الموسم الرياضي متكامل البنيات التحتية والتقنية، ويشرف عليه مكتب مؤسساتي طموح، وبات الوضع يستوجب أولا الدعم المالي، وكذا ملازمة الدعم المعنوي والجماهيري. 

 

قد تكون الكوديم في حاجة ماسة للدعم المالي قبل خوض الجولة (20)، فقد باتت الوضعية المالية (الداخلية للفريق) تتطلب الدعم المالي اليوم وليس غدا. قد نؤكد أن كل المؤشرات تُعْطِي (الكوديم) تخمين الصعود (أولا)، لهذه الغاية نطالب من مجلس جهة فاس مكناس صرف منحة ثانوية داعمة وبالاستعجال، على اعتبار أن مكناس هي القطب الثاني، ومن حق مكناس أن توازي فاس القطب الأول حتى في الرياضة، وعلى اعتبار قيمي امتدادات رئيس مجلس جهة فاس مكناس العاشق لفريق مدينته. 

 

فالكوديم في حاجة إلى صرف دعم مضاعف من قبل السيد محمد بلماحي باعتباره رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي. فالكوديم في حاجة إلى دعم مضاعف من كل أبناء المدينة ومن خارجها، ومن خارج الوطن (عشاق النادي المكناسي). فالكوديم في حاجة إلى من ينشط حملة أسبوع داعم، لنتفق ونرفع (هاشتاغ) لدعم النادي ونقول: (يد في يد لأجل تحقيق صعود الكوديم).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-03-07 22:20:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك