آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم توضيح لا بد منه... لمن يهمهم أمر النادي...

الكوديم توضيح لا بد منه... لمن يهمهم أمر النادي...

على صفحة النادي الرياضي المكناسي لكرة القدم ( CODM football Officiel) تم نشر توضيح يُفصلُ القول في العلاقة الممكنة بين مكتب النادي ومع كل المكونات الداخلية والخارجية للفريق. في الحقيقة توضيح يمثل قسطا كبيرا من عمل المؤسسات، وبيانات الشفافية التوضيحية، والتي بات المكتب يؤسسها باتزان رفقة منخرطيه ومحبي الفريق.

التوضيح لم يأت من باب الترف التواصلي، بل هو خبر يحمل معطيات تقنية، وضوابط المصداقية القانونية، وتحصين الفريق من بعض الاختراقات المربكة لمسار النادي، ويوضح كذلك العمل الاستشرافي/ المستقبلي لأجل استعراض قضايا الكوديم الكبرى بكل وضوح وجرأة، أمام الرأي المحلي والعام. 

وهذا نص التوضيح كما ورد في الصفحة الرسمية للنادي ( CODM football Officiel) بتاريخ 09/08/2023: 

" تهدف الصفحة الرسمية للنادي الرياضي المكناسي لكرة القدم إلى توفير معلومات ومعطيات دقيقة، وموضوعية وذات مصداقية. نحن نؤمن بأهمية نقل الخبر اليقين، والتسويق الأمثل للفريق، و كذا العمل على نبذ التطبيل الزائد، والأخبار غير الأكيدة بالصدق ونبل المسؤوليات. 

وفي هذا السياق، نود أن نوضح أن الخط التحريري الذي نتبعه على صفحتنا الرسمية ملتزم بالمهنية و الاعتماد على مصدر الخبر المؤسساتي لضمان إشعاع وتقديم محتوى تواصلي وتفاعلي بمهنية وموضوعية، حيث نحرص على تقديم المعلومات والخبر بشكل موضوعي ومحايد، بعيدا عن أي تحيز أو تطبيل غير مبرر، كما نسعى دائما للتحقق من المعلومات والمعطيات قبل نشرها. بحق، نعتمد على مصادر موثوقة، ونتأكد من صحة الأخبار والتقارير قبل نشرها على الصفحة الرسمية.

كما يجب التأكيد أننا لا نعلق على الإشاعات و لا الإساءات ولا تلك المزايدات الفارغة، و لا نكترث للتجييش المفبرك، وقلب الحقائق عبر نشر الأكاذيب والتسويق لها من طرف بعض المنتفعين السابقين الذين تضررت مصالحهم بعد تحصين الفريق و تأكيد استقلالية القرار. 

لذا نأمل من جمهور النادي المكناسي أن يتحلوا باليقظة التامة، وتغليب مصالح النادي الكبرى لمواجهة كل المتآمرين و الانتهازيين والوصوليبن الذين غالبا ما يلبسون ثوب الغيورين بإفراط يثير الشبهات عن نواياهم الحقيقية.

فمزيدا من الحرص على تحصين مؤسسة الفريق الداخلية والخارجية ، والمساندة الداعمة بالايجابية والمصداقية".

 

ديما كوديم 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-08-10 01:33:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك