آخر الأحداث والمستجدات 

بونو يكشف سبب عدم انتقاله لريال مدريد وعلاقة المنتخب الوطني بذلك

بونو يكشف سبب عدم انتقاله لريال مدريد وعلاقة المنتخب الوطني بذلك

كشف النجم المغربي ياسين بونو، حارس الهلال السعودي، عن كواليس العرض الذي تلقاه من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

وقال بونو، في تصريح لبرنامج "El Pelotazo" الإذاعي، أن نادي ريال مدريد أبدى رغبته لضمه إلى صفوفه لتعويض إصابة تيبو كورتوا.

 

وحول سبب عدم إتمام صفقة انتقاله، قال بونو أنه كان يرغب في هذا الأمر، إلا أن شرط فريق الريال المتعلق بتنازل اللاعب عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا المزمع تنظيمها في يناير المقبل، رفقة المنتخب الوطني حال دون ذلك.

 

في نفس السياق، سبق لصحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن أكدت في تقرير لها الشهر الماضي، بأن ريال مدريد اشترط ألا يشارك بونو في أمم افريقيا لإتمام الصفقة، وهو ما أكده الحارس في تصريحاته الأخيرة.

 

يذكر أن بونو أثبت مهاراته الاستثنائية مع فريق الهلال السعودي، حيث حافظ على نظافة شباكه في مباراتي الفريق أمام الرائد والاتفاق، وقام بتنفيذ تصديات مهمة أثناء مباراة الكلاسيكو السعودي أمام اتحاد جدة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف لثلاثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-07 21:23:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك