آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الوطني للكهرباء والماء يتفاعل مع مقال مكناس بريس بخصوص أزمة العطش بقرية بني منصور ويوضح

المكتب الوطني للكهرباء والماء يتفاعل مع مقال مكناس بريس بخصوص أزمة العطش بقرية بني منصور ويوضح

على إثر المقال الذي تم نشره بالموقع الإلكتروني مكناس بريس بتاريخ 13 غشت 2023 تحت عنوان " العطش يخرج ساكنة قروية للاحتجاج بعمالة مكناس"، تدلي المديرية الجهوية للوسط الشمالي بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب - قطاع الماء- بالتوضيحات التالية :

يقوم المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بتزويد قرية بني منصور التابعة لجماعة نزالة بني عمار، عمالة مكناس بواسطة الإيصالات الفردية انطلاقا من ثقب مائي متواجد بقرية أولاد يوسف التابعة لنفس الجماعة. إلا أنه وبسبب الجفاف والإجهاد المائي الذي تعرفه المنطقة، فقد توقف استغلال الثقب المائي المذكور نظرا لنضوبه مما أدى إلى اضطراب في التزود بالماء الشروب.

 

ولمواجهة هذه الوضعية، فقد تدخلت مصالح المكتب وبشكل مستعجل في أقل من 48 ساعة لتجهيز واستغلال ثقب مائي جديد لسد حاجيات الساكنة من الماء الصالح للشرب. 

 

ويبقى المكتب رهن إشارة زبنائه الكرام لمدهم بمزيد من التوضيحات، ويعلمهم أن فرقه تعمل جاهدة من أجل تأمين تزويد جماعة نزالة بني عمار بالماء الشروب في أحسن الظروف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : بلاغ حقيقة
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-15 10:26:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك