آخر الأحداث والمستجدات 

الكوديم يحقق الأهم ويعود بتعادل ثمين من قلب الملعب الكبير بمراكش

الكوديم يحقق الأهم ويعود بتعادل ثمين من قلب الملعب الكبير بمراكش

برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية الثانية، وفي الرحلة الثانية المتتالية خارج الميدان، يعود الكوديم بتعادل ثان من قلب الملعب الشرفي بمراكش (0-0)، تعادل ضد الاتفاق المراكشي يمكن اعتباره من النتائج الجيدة بعد بدايات البطولة، والتي تعرف عدة مستجدات وتوافق مع القسم الاحترافي، وتستدعي إلى خلق الانسجام التام بين مكونات الفريق الداخلية.

كانت الكوديم أفضل في اللعب، وفي وسط الميدان، وبامتلاك الكرة، وخلق التمريرات القصيرة ذات الدقة، وفي السرعة والانتشار داخل رقعة الميدان. وحتى بعد طرد اللاعب أمين حمودي (د79)، لم يتأثر الفريق بالنقص العددي، بل داوم على ممارسة الضغط.

 

وقد كان الكوديم قاب قوسين من تحقيق الفوز خارج الميدان، بفارق مهم من الأهداف، لكن تسرع اللاعبين وعدم التركيز حال دون ذلك. حيث لم يَبْدُ اللاعب الإفريقي (كونازو) في يومه، وأضاع عدة فرص كانت سهلة التسجيل.

 

ورغم التغييرات التي أجراها المدرب، إلا أنها لم تؤت أكلها. ففي الوقت الذي واصل الكوديم الضغط، كان الفريق المراكشي يؤمن بالتعادل ويريد إخراج المباراة بأمان في ميدانه وأمام جمهوره.

 

 انتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0) بعد إضافة (4د) من الوقت البدل الضائع، وبات رصيد نقاط النادي المكناسي (2ن) من تعادلين. فيما الاتفاق المراكشي، والذي لعب على التعادل في الشوط الثاني فقد بات رصيد نقاطه (4).

 

صور بعدسة مصطفى لكلاك

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-09-17 20:35:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك