آخر الأحداث والمستجدات 

حضور 2600 من تلاميذ مؤسسات الحوز المتضررة من الزلزال مباراة قدماء المنتخب ومسؤولي البنك الدولي بمراكش

حضور 2600 من تلاميذ مؤسسات الحوز المتضررة من الزلزال مباراة قدماء المنتخب ومسؤولي البنك الدولي بمراكش

عرفت المقابلة الودية لكرة القدم التي جمعت قدماء المنتخب المغربي ومسؤولين وخبراء المشاركين في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي من ضمن المحطات المواكبة للاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمراكش، حضور 2600 تلميذ وتلميذة من مدارس منطقة الحوز ضحايا الزلزال.

هذا الحدث كان له تأثير ايجابي على هؤلاء التلاميذ وفرصة للتخفيف من معاناتهم النفسية من جهة والتعبير عن تضامن المشاركين في هده الاجتماعات مع الاطفال بصفة خاصة وكافة ضحايا زلزال الحوز بصفة عامة . 

 

وتميزت المقابلة بحضور والي جهة مراكش اسفي الذي اعتبر حضور تلاميذ مدارس منطقة الحوز لمتابعة هذه المباراة الودية، مناسبة لادخال البسمة والفرحة في قلوبهم وفرصة لاندماجهم في الحياة العامة وتجاوزهم للمحنة التي مروا منها.

 

تجدر الاشارة ان مراكش عرفت خلال الشهور الاخيرة تطورا ملموسا على مستوى البنية التحتية والتي شملت تهيئة الشوارع والمناطق الخضراء كما تميزت الأجواء العامة لهذه الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي بالتنظيم المحكم سواء على المستوى الأمني أو اللوجويستيكي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-11 19:17:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك