آخر الأحداث والمستجدات 

هل يحقق الكوديم فوزه الثالث على التوالي في مواجهته للاتحاد الإسلامي الوجدي برسم الجولة السابعة ؟

هل يحقق الكوديم فوزه الثالث على التوالي في مواجهته للاتحاد الإسلامي الوجدي برسم الجولة السابعة ؟

كانت الجولة السادسة رحيمة مع النادي المكناسي الذي انتصر خارج الميدان على الجمعية السلاوية بحصة (2-0)، وكذا بالنسبة لفريق إ. الإسلامي الوجدي الذي حقق الأهم وانتصر على الاتفاق المراكشي بحصة (1-0). وبرسم هذه الجولة (6) بات الكوديم يحتل الرتبة (8) وبرصيد نقاط مماثل (8)، فيما الفريق  U.S.M.Oفيصطف في الرتبة (4) وبرصيد نقاط (11).

مباراة الجولة السابعة من الدوري الاحترافي الثاني، ستلعب على أرضية الملعب الشرفي بمكناس، يوم الأحد 22 أكتوبر 2023، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا (16.00). مباراة لن تكون بالسهلة كما يُمكن تخيلها من طرف بعض المتتبعين، على اعتبارات توالي النتائج الجيدة للكوديم (انتصارين متتاليين)، بل هي مباراة ذات حسابات كثيرة، وقد تحمل من المفاجآت غير المحتملة !! لذا يجب خوضها بالجدية والندية الحربية داخل الميدان، وبالنفعية التامة (الانتصار). فالفريق الوجدي يحل بمكناس على أساس تعزيز نتائجه المرجعية، والعمل على تسلق سلم الترتيب، والبقاء ضمن كوكبة المنافسة اللصيقة. فيما النادي المكناسي فيعتبر المباراة حارقة، ولكل مباراة خطتها التقنية والفنية، على اعتبارات كثيرة منها المداومة على تحقيق النصر، وكذا الحفاظ على التماسك الصلب داخل مكونات الفريق، وكذا صناعة اللعب الحربي، والجد في تطبيق تعليمات المدرب عبد العزيز دنيبي. ومن التماثل (التعادلي) أن الفريقين في شق الأهداف متقايسين (+0).

 

وفي استبيان حول من سيفوز في هذه المباراة؟ فقد كانت النسبة الكلية من العينة الضابطة (21) تعطي الفوز للنادي المكناسي بنسبة (86.00%)، فيما التعادل فقد كان في حدود نسبة (5%)، أما فوز U.S.M.O من قلب الملعب الشرفي بمكناس فقد لازمت نسبته (9%). فيما تكهنات نتيجة المباراة الاحتمالية، فقد تراوحت ما بين فوز النادي المكناسي بحصة صغيرة (1-0)، ورأي آخر في عدد الأهداف بنسبة (2.5%). ورغم، فلا بد من اعتبار هذه المباراة للكوديم قنطرة ركيزة نحو الارتقاء والصعود، والتقاط نقاط السبق. وكما يقول أهل مكناس: مربوحة...مربوحة...

 

وتتواصل مباريات هذه الجولة السابعة ما بين يومي السبت والأحد بمجموعة من المقابلات المهمة، وفيما يلي برنامج الدورة كاملا :

 

السبت 21 أكتوبر 2023 - الجولة 7

الكوكب المراكشي

16:00

شباب المسيرة

 

 

وداد فاس

16:00

الراسينغ البيضاوي

 

 

أولمبيك خريبكة

16:00

سطاد المغربي

 

 

شباب بن جرير

18:00

شباب أطلس خنيفرة

 

 

الأحد 22 أكتوبر 2023 - الجولة 7

إ. الإسلامي الوجدي

16:00

النادي المكناسي

 

 

رجاء بني ملال

16:00

أولمبيك الدشيرة

 

 

د. ح. الجديدي

19:00

الإتفاق المراكشي

 

 

جمعية سلا

19:00

سريع وادي زم

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : متابعة محسن الأكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2023-10-20 12:57:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك