آخر الأحداث والمستجدات 

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بشخصيات من الساحة الرياضية بفاس

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تحتفي بشخصيات من الساحة الرياضية بفاس

نظمت “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس”، الجمعة بفاس، حفلا تكريميا لفائدة عدة شخصيات بجهة فاس – مكناس تميزت على الساحة الرياضية الوطنية.

 

وشكل هذا الحفل الذي نظم تحت شعار “الوفاء والالتزام” مناسبة لتكريم الصحافيين الرياضيين المغاربة وكذا مسيري الأندية والرياضيين المحليين الذين حققوا نتائج متميزة على الساحتين الوطنية والدولية.

 

وفي إطار الدورة السادسة من هذا الحفل، اختارت “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس” كضيف شرف الرئيس الأسبق لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم والمدير التنفيذي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين سعيد بلخياط.

 

كما تم تكريم الراحل حسن بنعمر وابنه الراحل رشيد، أيقونتي كرة القدم الفاسية اللذين بصما التاريخ الرياضي لفريقي المغرب الفاسي والوداد الفاسي.

 

وفي كلمة بالمناسبة، أشاد رئيس “الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس”، عبد اللطيف المتوكل، بتنظيم هذا الحفل الذي يهدف إلى تعزيز الحوار بين الأجيال السابقة والقادمة من الرياضيين والصحافيين الرياضيين، مؤكدا أن للرياضة دور هام في تعزيز قيم التضحية والمواطنة.

 

وتميز هذا اللقاء بحضور حكام سابقين ولاعبين ومسيري أندية لكرة القدم وكرة السلة بجهة فاس مكناس، إضافة إلى عدد من الصحافيين الرياضيين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : و م ع
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-02-04 19:35:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك