آخر الأحداث والمستجدات 

الإيقاع بمحافظ الخميسات بعد تلقيه 1500 أورو رشوة

الإيقاع بمحافظ الخميسات بعد تلقيه 1500 أورو رشوة

أوقفت المصالح الأمنية، الثلاثاء المنصرم، محافظ المحافظة العقارية في الخميسات متلبساً بتسلم رشوة بقيمة 1500 أورو، بعد إيقاعه في فخ تم حبكه له من طرف مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا، بتنسيق مع وكيل الملك والمراقب الإقليمي للأمن.

وذكرت يومية "المساء" أن اعتقال المسؤول المذكور الذي تولى منصبه حديثاً قادماً من مدينة أخرى، تم بمقهى مقابل لمقر المحافظة العقارية بالخميسات، وذلك بعد نصب كمين محكم له، إذ قام المهاجر المغربي بتصوير الأرقام التسلسلية للأوراق المالية، 1500 أورو، التي اتفق مع المحافظ أن يمنحها له كرشوة مقابل تسريع عملية تحفيظ عقارات في ملكيته، ثم سلم صورها لوكيل الملك، الذي طلب منه الاتصال بالمحافظ، حيث ضرب له هذا الأخير موعدا بالمقهى المذكور، حيث سلمه ظرفا بالمبلغ المتفق عليه، وما إن ترجل المحافظ في اتجاه مقر المحافظة العقارية، حتى طوقه رجال زمن بزي مدني مطالبينه بفتح الظرف ليقوم برميه بعيداً عنه في محاولة منه لنفي التلبس عنه.

ويأتي هذه الواقعة هي الثانية من نوعها في أقل من شهر بعد توقيف قاضي بعد تلقيه رشوة من طرف متقاضي الذي تعاون مع المصالح المختصة محصناً بالقانون الجديد الذي يحمي الشهود في قضايا الرشوة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-07-13 18:52:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك