آخر الأحداث والمستجدات 

مزوار ينقل رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى السيسي

مزوار ينقل رسالة شفوية من الملك محمد السادس إلى السيسي

استقبل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي ، اليوم السبت بقصر الاتحادية بالقاهرة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، الذي نقل رسالة شفوية من جلالة الملك محمد السادس الى الرئيس المصري.

وأبلغ مزوار الرئيس المصري تحيات وتقدير جلالة الملك، ومتمنياته لمصر، دولة وشعبا، بأن تنعم بكل الخير والتقدم، كما نقل دعم جلالته الكامل لمصر ولكل ما يرتبط بتحقيق استقرار ورفاهية الشعب المصري.

كما عبر وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمناسبة عن طموح المغرب من أجل توسيع مجالات التعاون الثنائي وتعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين عبر استعجال عقد اللجنة العليا المشتركة بينهما، واضطلاع القطاع الخاص في كلا البلدين بدور متميز من أجل وضع أسس شراكة نموذجية .

وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من جهته، من مزوار، نقل تحياته وتقديره الكبير الى جلالة الملك، مشيدا بما بلغه المغرب من تقدم اقتصادي وإصلاحات سياسية واستقرار في عهد جلالته، وحضور فاعل على الساحتين الإفريقية والدولية، مؤكدا أن مصر ترى في المغرب شريكا أساسيا لدعمها دوليا وإقليميا. وتداول الطرفان بالمناسبة، في القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطورات الأوضاع الإقليمية بما في ذلك الوضع بسوريا والعراق و المنطقة المغاربية والساحل الإفريقي، فضلا عن التحديات الأمنية بالمنطقة وضرورة تنسيق الجهود لمكافحة الإرهاب والتطرف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-07-05 20:21:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك