آخر الأحداث والمستجدات 

نيابة الحاجب تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

نيابة الحاجب تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 39 للمسيرة الخضراء المظفرة والذكرى 58 لعيد الاستقلال، وفي إطار الأنشطة الرياضية للموسم التربوي 2014/2015 واستعدادا للاستحقاقات الرياضية جهويا ووطنيا، وبتنسيق مع الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية وبشراكة مع عمالة إقليم الحاجب وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحاجب يوم الجمعة 14 نونبر الجاري البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بمطاف طريق إفران بالجماعة القروية إقدار.

هذا، وقد ترأس هذه التظاهرة الرياضية السيد عبد اللطيف باشيخ عامل إقليم الحاجب الذي أعطى رفقة السيدة سومية بن عبو نائبة الوزارة انطلاقة هذه البطولة الإقليمية، التي عرفت مشاركة فعالة لجل المؤسسات التعليمية بالإقليم بمختلف الفئات:

·         البرعمات والبراعم في مسافة 2000م؛

·         الصغيرات والصغار في مسافة 3000م؛

·         الفتيات و الشابات في مسافة 4000م؛

·         الفتيان في مسافة 5000م؛

·         الشبان في مسافة 6000م.

إلى ذلك، أشرف السيد عامل الإقليم والوفد المرافق له من سلطات أمنية ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات رياضية وجمعوية ومنابر إعلامية، على توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزات والفائزين بالسباقات المبرمجة في هذه البطولة الرياضية.

وجدير بالذكر أن جل الأنشطة المدرسية التي تنظمها النيابة الإقليمية تعرف دعما قويا للسلطات الإقليمية وشركاء المنظومة وكذا انخراط نساء ورجال التعليم بهدف تفعيل أدوار الحياة المدرسية في أفق تحسين مردودية القطاع بالإقليم. واختتم هذا العرس الرياضي بحفل شاي نظمته النيابة الإقليمية على شرف الحاضرين.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-25 17:44:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك