آخر الأحداث والمستجدات 

لأول مرة بمكناس وفقط عند ZEMMMARI OPTIQUE : فحص شبكة العين و معالجة أمراض القرنية بتقنيات حديثة

لأول مرة بمكناس وفقط عند ZEMMMARI OPTIQUE : فحص شبكة العين و معالجة أمراض القرنية بتقنيات حديثة

افتتحت مؤخرا بمدينة مكناس عيادة ZEMMMARI OPTIQUE المتخصصة في فحص شبكة العين وقياس النظر،بالإضافة الى بيع النظارات الطبية بجودة عالية، كما توفر العيادة لزبنائها تقنية حديثة لفحص ومعالجة مرض القرنية keratocone بتقنيات حديثة.

العيادة التي يسهر عليها الشاب مهدي زماري،المتخصص في مجال البصريات،توفر كذلك خدمة متميزة تتمثل في مصاحبة وتقديم استشارات طبية للمريض بعد اقتنائه لأي نظارة بأثمنة جد تفضيلية .وبمناسبة رأس سنة 2015 سيستفيد الزبناء من عرض جد مغري يتمثل في بيع نظارات كاملة (إطار + زجاج) ابتداء من 190 درهم فقط.

أما بالنسبة للجمعيات أو المؤسسات الخيرية التي لها رغبة في تنظيم حملات فحص للفئات المعوزة،فالعيادة رهن إشارتهم في أي وقت.

وتجدر الإشارة الى أن مقر العيادة يقع وسط مدينة مكناس وبالضبط بالمركب التجاري المولى اسماعيل بحمرية قبالة المندوبية الجهوية للفلاحة وثانوية المولى اسماعيل.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة العيادة أو الإتصال بالأرقام التالية :0642384574  / 0535403006 ، أو زيارة صفحة العيادة على الفيسبوك.

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-25 23:55:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك