آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال الشخص الذي اعتدى على السائح الأكراني بحي الدريبة بمكناس

اعتقال الشخص الذي اعتدى على السائح الأكراني بحي الدريبة بمكناس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مكناس،يوم الخميس الماضي، من اعتقال العنصر الذي هاجم سائحا أجنبيا واعتدى عليه بالسلاح الأبيض، يوم الاثنين الماضي.

وحول تفاصيل حادث الإعتداء على السائح الأجنبي الذي يتحدر من أوكرانيا، فقد كان يتجول داخل أسوار المدينة العتيقة للعاصمة الإسماعيلية، وعند وصوله إلى زنقة «الدريبة» بالقرب من المحكمة الابتدائية بالمدينة، باغته شخص مجهول الهوية بضربة على مستوى العنق سقط على إثرها أرضا فيما لاذ المعتدي بالفرار.

وقد أبلغ عدد من المواطنين الذي كانوا قريبين من مسرح الحادث عناصر الأمن بالواقعة، فيما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس لإخضاعه لعملية جراحية استعجالية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الأمن تمكنت من أخذ تصريحات الضحية رغم تأثره بالجروح، لمعرفة من كان وراء عملية الاعتداء التي تعرض لها، والتي كادت ترديه قتيلا، كما تم الاستماع إلى بعض المواطنين الذين عاينوا عملية الاعتداء.

وكشفت التحقيقات التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية مع الموقوف أن الأخير إنسان غير طبيعي، إذ يعاني من اضطرابات نفسية حادة، وتبين أن عملية الاعتداء لم تكن بهدف سرقة الضحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حليمة بوتمارت
المصدر : المساء
التاريخ : 2015-01-05 16:51:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك