آخر الأحداث والمستجدات 

سلسلة متاجرARGALISTA لبيع المنتجات التجميلية الطبيعية تفتتح أول فرع لها بمكناس (صور)

سلسلة متاجرARGALISTA  لبيع المنتجات التجميلية الطبيعية تفتتح أول فرع لها بمكناس (صور)

بعد طول انتظار افتتحت مطلع الأسبوع الماضي سلسلة متاجرARGALISTA  لبيع المنتجات التجميلية ومواد الاستحمام الطبيعية أول فرع لها بمدينة مكناس،الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى جهتي مكناس-تافيلالت وفاس-مكناس.

فبعد النجاح الباهر الذي حققته هذه الماركة المغربية المتخصصة في بيع المنتجات التجميلية الطبيعية وكذلك مواد الاستحمام الطبيعية في كبريات المدن المغربية،جاء الدور على مدينة مكناس لتشهد بدورها افتتاح الفرع العاشر من سلسلة محلات ARGALISTA،بعد مراكش والدارالبيضاء...

ومن أبرز مكونات المنتجات التجميلية التي يوفرها المحل الذي تديره السيدة بهية التراب لزبنائه نجد زيت الأركان وزيت الصبار،المستعملان في كبريات المختبرات العالمية لصناعة أجود أنواع مواد التجميل.

ومن بين المنتجات المعروضة داخل متجرARGALISTA  نجد مختلف أنواع الكريمات بأشكالها المتعددة كالمضادة للتجاعيد وتبييض البشرة وترطيبها وبعض الاقنعة الطبيعية أساسها الطين بكل انواعه مع زيت اركان والزيوت الاساسية للتدليك والحمام المغربي مع كل مستلزماته من صابون بلدي والصابون الطبيعي منسم بالزيوت الطبيعية الخالي من المواد الكيميائية لتقشير البشرة وإعادة تجديد البشرة ، وهناك بعض أنواع الشامبو أساسه زيت أركان لتقوية الشعر وإزالة القشرة.

كما يعتبر محل  ARGALISTA،المزود الرئيسي للفنادق والحمامات ومحلات التدليك التي تعتمد على الزيوت الطبيعية،كزيت الأركان والصبار،بالإضافة الى مواد التجميل الطبيعية الخالية من أي مكونات كيميائية.

كما سيفتتح المحل في الأيام القليلة المقبلة فضاءا مخصصا للتدليك والعناية بالبشرة باستعمال منتجاته التجميلية الطبيعية.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة المحل رقم 26  ARGALISTA داخل المركز التجاري " Label' Gallery" قرب الملعب الشرفي بالمدينة الجديدة حمرية بمكناس، أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية : 0646234611 ، 0535525450.

البريد الاكتروني : argalistameknes@gmail.com

الموقع الالكتروني لسلسلة محلات ARGALISTA بالمغرب : www.argalista.ma

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-23 13:02:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك