آخر الأحداث والمستجدات 

منتدى المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن : الدورة الخامسة عشر

منتدى المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن : الدورة الخامسة عشر

تحتضن المدرسة الوطنية العليا للفنون و المهن بمكناس الدورة الخامسة عشر لمنتدى الفنون و المهن يومي 15 و 16 أبريل 2015 تحت شعار: "مهندس الفنون و المهن في خدمة المخطط الوطني لتسريع الصناعة و التنمية الجهوية".

ويحضر هذا الملتقى السنوي أكثر من 30 مقاولة من قطاعات مختلفة كقطاع الطيران، السيارات، الطاقات المتجددة، الصناعات الغذائية ... يعتبر هذا الحدث فرصة متميزة للطلبة قصد التواصل  عن قرب مع المقاولات و الإطلاع على ما تقدمه من فرص للشغل و التداريب المهنية.

ويشكل المنتدى أيضا مناسبة لتبادل الآراء بين الفاعلين الاقتصاديين و الجامعيين و الخريجين وكذا الطلبة المهندسين. و في هذا الصدد، يحفل برنامج التظاهرة بأنشطة تمكن من إثراء النقاش حول موضوع هذه الدورة.

وحول جديد المنتدى هذه السنة،فسيتيح الفرصة للمشاركين خاصة المقاولين لاكتشاف مؤهلات مركز البحث العلمي و الابتكار التكنولوجي الذي أحدث مؤخرا بالمدرسة.

يسعى المنتدى إلى تكريس حضوره القوي و الإشعاعي سواء على المستوى الجهوي و الوطني،كمل يروم الى أن تكون هذه الدورة متميزة كما ونوعا عن سابقاتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-27 01:16:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك