آخر الأحداث والمستجدات 

مكالمة هاتفية للتلاعب بنتيجة المباراة تستنفر إدارة إتحاد الخميسات

مكالمة هاتفية للتلاعب بنتيجة المباراة تستنفر إدارة إتحاد الخميسات

قررت إدارة إتحاد الخميسات إحالة قضية  لاعبيها يونس جليل وجواد الاسماعيلي اللذين تلقيا مكالمة من أجل التلاعب في مباراة فريقهما أمام شباب الحسيمة في الدوري المغربي إلى القضاء.

وكان يونس جليل وجواد الاسماعيلي قد تلقيا مكالمة من مجهول قبل إجراء المباراة بيومين، طلب منهما التلاعب والتهاون في المباراة أمام شباب الحسيمة مقابل مبلغ مالي، غير أن اللاعبين الاثنين أخبرا إدارة الفريق بما جرى، وهو ما إستنفر مسؤولي الإدارة وعقدوا إجتماعا طارئا مع المدرب بحضور محمد الفلالي رئيس الفريق والمدرب جواد الميلاني واللاعبين يونس جليل وجواد الاسماعيلي.

وقرر الفيلالي بعد إنتهاء الاجتماع رفع الملف إلى القضاء من أجل الحسم فيه، خاصة أن يونس جليل وجواد الاسماعيلي سجلا المكالمة التي دارت مع الشخص المجهول.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-27 23:43:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك