آخر الأحداث والمستجدات 

وزارة التجهيز والنقل تعلن عن آخر أجل لتجديد رخص السياقة والبطاقات الرمادية

وزارة التجهيز والنقل تعلن عن آخر أجل لتجديد رخص السياقة والبطاقات الرمادية

تنهي وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك إلى علم العموم أنه، طبقا للمادة 309 من القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق، فإن آخر أجل لتجديد رخص السياقة والبطاقات الرمادية على الحامل الورقي مقابل رخص سياقة وبطاقات رمادية إلكترونية سيـنتهي في 30 سبتمبر 2015.

ونظرا لقرب انصرام الأجل المذكور، تهيب وزارة التجهيز والنقل و اللوجستيك بجميع المواطنين الذين لم يباشروا بعد مسطرة تجديد رخصهم وبطاقاتهم الرمادية على الحامل الورقي ، للتوجه إلى المصالح المختصة للقيام بهذه العملية. ومن أجل تجنب الاكتظاظ بالوكالات المكلفة بعملية تجديد رخص السياقة والإزعاجات التي تنجم عن ذلك، فقد تم اعتماد مسطرة تسمح بأخذ المواعيد عبر الخط من طرف الأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذه العملية عبر الولوج إلى العنوان الإلكتروني لشركة السياقة كارد : كما تذكر الوزارة أن تاريخ 30 سبتمبر 2015 هو نهائي ولا يمكن تمديده ويتعين على الأشخاص المعنيين تحمل مسؤوليتهم في حالة عدم تجديد رخصهم وبطاقاتهم الرمادية قبل انصرامه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-04 16:07:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك