آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية 'طامو' المرأة التي اعتدى عليها عون سلطة بسبع عيون

جديد قضية 'طامو' المرأة التي اعتدى عليها عون سلطة بسبع عيون

نظم نشطاء حقوقيون من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع سبع عيون،وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الإبتدائية بمكناس،بالتزامن مع جلسة قضية اعتداء عون سلطة بسبع عيون على امرأة تسمى "طامو".

وعرفت الوقفة حضور عدد من النشطاء الحقوقيين وبعض رجال الإعلام بمكناس،حيث تم ترديد العديد من الشعارات المنددة بسلوك عون السلطة والإعتداء الشنيع الذي تعرضت له المرأة التي تشتغل في الحقول الفلاحية،كما طالبوا بمتابعة المعني بالأمر وإنصاف الضحية.

هذا وعلمت مكناس بريس أن وكيل الملك بابتدائية مكناس أمر بمتابعة عون السلطة "ه.أ" في حالة اعتقال.

وتجدر الإشارة الى أن حادث الإعتداء على المواطنة طامو من قبل عون السلطة تعود تفاصيله الى أسبوعين من الأن،حسب ما أكدته مصادر حقوقية في بيان لها،حيث اعتدى عليها بالسب والشتم والضرب المبرح والرفس،سقطت على اثره في غيبوبة،مما استدعى نقلها إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمدينة مكناس، لتلقي العلاجات اللازمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-28 03:39:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك