آخر الأحداث والمستجدات 

شركة ستروين تسلم أول سيارة أجرة من الحجم الكبير لها بمدينة مكناس

شركة ستروين تسلم أول سيارة أجرة من الحجم الكبير لها بمدينة مكناس

عبر مسؤولو 'ستروين' عن رغبتهم في توسيع حصصهم السوقية في قطاع سيارات الأجرة من الحجم الكبير، حيث أطلقوا عملية كبرى لحجز سيارة "ستروين برلينكو" في جل المدن المغربية.

وأورد مسؤولو الشركة، التي تشرف على توزيع سيارات "ستروين" و"بوجو" في المغرب، أنهم قاموا بتسليم سيارة أجرة من الحجم الكبير في مدينة مكناس، مؤكدين أن المهنيين عبروا عن ارتياحهم لجودة هذه السيارة وللخصائص التي تتوفر عليها.

وتتيح هذه السيارة نقل سبعة ركاب في وضعية مريحة ويستطيعون ولوجها بكل سهولة. وهي مزودة بآخر التكنولوجيات في مجال السلامة، إذ تتوفر على نظام "الإيرباك" في حالة التصادم، إلى جانب نظام "ABS" للفرملة ووحدة مركزية للتحكم.

ووضعت الشركة، رفقة مؤسسات التمويل، نظاما لتمويل عملية اقتناء السيارة وتغطية مبلغ القرض بنسبة 100 في المائة، دون الحاجة إلى تسبيق.

وكانت الحكومة قد أطلقت عملية كبرى لتغيير أسطول سيارات الأجرة من الحجم الكبير البالغ عددها 45 ألف سيارة في المغرب، حيث أكد المسؤولون أن القيمة الاجمالية لسيارات الأجرة الكبيرة تتحدد في 140 ألف درهم، تساهم الحكومة بـ 80 ألف درهم ويتحمل صاحب السيارة 50 ألف درهم المتبقية.

ويؤكد المسؤولون الحكوميون أن أصحاب سيارات الأجرة سيستفيدون كثيرا من الناحية الاقتصادية بتجديد سياراتهم، بحيث سينقص استهلاكهم من الغازوال بنحو الثلثين، مما يعني أن تجديد الأسطول سيساهم في تقليص مصاريفهم اليومية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2015-10-04 23:49:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك