آخر الأحداث والمستجدات 

عشرُ سنوات سجنا لمتهمَيْنِ بالسرقة ومحاولة الإغتصاب في خنيفرة

عشرُ سنوات سجنا لمتهمَيْنِ بالسرقة ومحاولة الإغتصاب في خنيفرة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، كل واحد من المتهمين(س.ج)و(ف.ع) بخمس سنوات سجنا، بعد مؤاخذتهما من أجل السرقة بالعنف ومحاولة الاغتصاب، وحيازة واستهلاك المخدرات.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل مفوضية الشرطة بمريرت(إقليم خنيفرة)، أن المسماة (م.ع) تقدمت بشكاية تعرض فيها أنها بينما كانت رفقة أحد الأشخاص بالخلاء المجاور للمستشفى الكائن بحي تحجاويت، باغتهما المتهمان.

 مضيفة أنه وتحت طائلة التهديد بسكين متوسطة الحجم كان يحملها الأول، تمكنا من سرقة هاتفها المحمول من نوع (نوكيا) ومبلغ 200 درهم، قبل أن يعمدا إلى طرد مرافقها من عين المكان بغية الانفراد بها واغتصابها، إلا أنهما لم ينجحا في بلوغ مرادهما بعدما استنجدت ببعض المارة، ما جعلهما يلوذان بالفرار إلى وجهة مجهولة، مدلية بشهادة طبية تثبت الضرر الذي لحقها جراء مقاومتها لهما، بلغت مدة العجز المؤقت بها سبعة أيام، وأصرت على متابعتهما قضائيا، مفيدة أنها تستطيع التعرف عليهما متى رأتهما.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-12-18 16:53:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك