آخر الأحداث والمستجدات 

المدير الإقليمي لوزارة التعليم بالحاجب يشرف على فعاليات اختبارات التربية البدنية

المدير الإقليمي لوزارة التعليم بالحاجب يشرف على فعاليات اختبارات التربية البدنية

قام السيد محمد جبوري المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالحاجب، رفقة السيد أحمد بسادات رئيس مكتب الامتحانات بالمديرية، صبيحة يوم الاثنين 04 أبريل 2016، بزيارة تفقدية لثانوية الأطلس الإعدادية التي تحتضن فعاليات اختبارات التربية البدنية الخاصة بالمترشحين الأحرار برسم الموسم الدراسي 2015/2016 على مدى يومي 04 و05 أبريل 2016، وذلك للوقوف والاطلاع على ظروف وأجواء سير هاته الاختبارات.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية، حرصا من السيد المدير الإقليمي على تتبع و مواكبة الإجراءات التدبيرية لإنجاز مختلف العمليات التنظيمية و الإجرائية، وتفعيلا للإشراف الفعلي والمباشر على هذه الاختبارات وضمان مواكبتها وتمريرها في أجواء ملائمة.

وقد وقف السيد المدير على السير الطبيعي والتنظيم المحكم لمختلف مراحل الاختبار، حيث تقدم بالشكر للسيد محمد سامي رئيس المركز والسيد عبد العزيز بيطار مفتش التربية البدنية وباقي أعضاء اللجنة من أساتذة التربية البدنية على حس المسؤولية و حسن تعاونهم لإجراء وإنجاح أطوار هذه الاختبارات وإنجازها على الوجه الأكمل.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموع المترشحين لاجتياز اختبارات التربية البدنية بالمديرية الإقليمية بالحاجب بلغ 559، يتوزعون على 421 ذكور و 138 إناث.

اسماعيل قرقبو

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : اسماعيل قرقبو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-04-05 23:23:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك