آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال 'طالبين' متهمين بحلق شعر وحاجبي نادلة مقصف كلية العلوم بمكناس والبحث جاري عن الباقي

اعتقال 'طالبين' متهمين بحلق شعر وحاجبي نادلة مقصف كلية العلوم بمكناس والبحث جاري عن الباقي

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس،من اعتقال فردين من الفصيل الطلابي المتطرف الذي قام أفراده بحلق شعر وحاجبي نادلة تشتغل بمقصف كلية العلوم واعتدوا على شقيقتها الصغيرة.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فإن عملية توقيف المشتبه فيهما تمت اليوم الخميس بمحيط الحي الجامعي،حيث تمكنت عناصر الأمن من توقيفهما بعد مطاردة هوليودية،انتهت باستسلامهما وإصابة أحدهما،تلقى على إثرها الإسعافات اللازمة بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

هذا وأصدرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا تؤكد فيه اعتقال 'طالبين'،وذلك بعدما أوضحت التحريات الأمنية المنجزة أنهما شاركا بشكل مباشر في الاعتداء الجسدي على فتاة تعمل بمقصف الجامعة، وذلك بعد أن تم تكبيل يديها وحجب رؤيتها بواسطة وشاح قطني وحلق شعر رأسها بشكل قسري.

وأضاف البلاغ أن مصالح الامن حجزت لدى المشتبه بهما سلاحين أبيضين من الحجم الكبير، كما تم تقديم الاسعافات الأولية لأحدهما بالمستشفى، بعدما أصيب بجالة إجهاد عند محاولته الفرار خلال عملية التدخل الامني.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية.

هذا وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد كشفت التحريات الأمنية المنجزة،عن ضلوع أربعة أشخاص في قضية الاعتداء بالضرب والجرح العمدين وحلق شعر النادلة التي تشتغل بمقصف كلية العلوم بمكناس،حيث تم توقيف اثنين منهم في حين لازال البحث جاريا عن المتهمين الأخرين،وكشف باقي المتهمين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-19 14:31:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك