آخر الأحداث والمستجدات 

ملعب مكناس لإحتضان كأس العالم 2026 تحفة فنية بواجهة ذهبية

ملعب مكناس لإحتضان كأس العالم 2026 تحفة فنية بواجهة ذهبية

سوف يتمتع ملعب مكناس المركب النموذجي بموقع خلاب، في سهل سايس، وسط قمم جبال الأطلس. يقع الملعب على بعد 15 دقيقة فقط من وسط المدينة، ما سييسر استعماله بالنسبة إلى جميع الفاعلين المكونين للمنافسة، فضلاً عن تنظيم البطولة.

وسيصبح الملعب الذي تصل سعته إلى 46 ألف متفرج، متاحا للنادي المكناسي متعدد الرياضات، الذي يلعب اليوم في القسم الثالث، ولكنه كان ذات مرة يعيش فترة ذهبية في قمة دوري كرة القدم المغربية. ويطمح النادي من جديد في العودة إلى هذا المستوى بدعم من الملعب الجديد. ومن شأن العشق الكبير للجماهير المحلية ضمان أجواء حماسية لمباريات كأس العالم لكرة القدم فيفا 2026 في مكناس. وسوف يكرِّم الملعب الجديد تراث الأسلاف في مدينة تأسست في عام 711. وسيكون الإطار المعدني المحيط بالملعب ملائماً .لجودته الممتازة، واندماجه الكامل في البيئة المحيطة به.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2018-06-08 02:25:56

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك