آخر الأحداث والمستجدات 

تسيير الهواة يبقي النادي المكناسي حبيس قسم الهواة ومكونات الفريق تهدد بمغادرة سفينته الغارقة

تسيير الهواة يبقي النادي المكناسي حبيس قسم الهواة ومكونات الفريق تهدد بمغادرة سفينته الغارقة

لازالت تداعيات صرف المكتب المسير للنادي المكناسي للدفعة الاولى من منحة جماعة مكناس، بطريقة عبثية وعشوائية، تلقي بظلالها على مكونات الفريق، حيث اعتذروا عن اللعب وانسحبوا بشكل جماعي من رقعة ملعب الخطاطيف في المباراة التي جمعتهم اليوم بفريق اولمبيك اليوسفية.

مدرب النادي المكناسي، عبد الرزاق الحمدوشي، أكد في تصريح له، أن المكتب المسير يتحمل كامل المسؤولية للتطورات الاخيرة التي شهدها الفريق، مؤكدا أن فارس العاصمة الاسماعيلية يحتاج الى مكتب قوي وذو وزن كبير للخروج من الأزمة الحالية، مؤكدا ان الطريقة التي صرفت بها الدفعة الأولى لمنحة جماعة مكناس أسقطت ورقة التوت التي تغطي عورة المكتب المسير .

الحمدوشي أكد من خلال ذات التصريح انه تمكن من اقناع اللاعبين ولم شملهم الى حدود الدقائق الاخيرة من موعد مباراة اليوم، الى ان اختفاء أعضاء المكتب المسير وغياب حلول واقعية لمعالجة الأمور خاصة فيما يتعلق بأجور اللاعبين، دفعتهم الى الانسحاب مرغمين من المباراة والاعتذار للجماهير المكناسية التي تفهمت الموقف بكل روح رياضية.

هذا وتسبب انسحاب لاعبي النادي المكناسي من مباراة اليوم، في غلق قوس المنافسة على الصعود الى القسم الوطني الثاني، حيث بات الفريق حبيسا في قسم الهواة لمواسم أخرى، في انتظار هبوب رياح التغيير لتعصف بمكتبه المسير وبالمكتب المديري كذلك الذي يغط في سبات عميق.

الصورة : رئيس النادي المكناسي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-01 20:51:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك