آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل تورط تلميذ من حي البرج في ابتزاز جنسي لنادل مقهى

تفاصيل تورط تلميذ من حي البرج في ابتزاز جنسي لنادل مقهى

مثل يومه الجمعة أمام الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، في ثاني جلسات محاكمته، تلميذ، من مواليد 2000، يتابع في الملف عدد 19/2982، من أجل الحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة والابتزاز.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر “الصباح” أن القضية انفجرت في 20 نونبر الماضي، عندما تقدم المسمى(ك.ل)، نادل مقهى بإيموزار كندر، بشكاية إلى النيابة العامة بابتدائية مكناس، يعرض فيها أنه يتوفر على حساب خاص على موقع التواصل الاجتماعي(فايسبوك)، ومن خلاله تعرف على “مستعملة” حساب أخبرته أنها فتاة اسمها “أسماء”، مفيدا أنه بعدما توطدت العلاقة بينهما تبادلا رقمي هاتفيهما المحمولين، إذ أصبحا يتواصلان عبر تطبيق(الواتساب).

وأفاد المشتكي أن “أسماء” استدرجته ذات ليلة إلى محادثة ساخنة، قبل أن تطلب منه في خطوة ثانية تشغيل كاميرا هاتفه المحمول والشروع في ممارسة العادة السرية، إلا أنه رفض في بادئ الأمر الاستجابة لطلبها، ما جعلها تقترح عليه أن تقوم هي الأخرى بالعملية ذاتها، إذ قامت بتشغيل الكاميرا لتطلعه على جسدها وهي عارية بالكامل، وهو الطعم الذي ابتلعه بلهفة شديدة، ظنا منه أنه يدردش مع فتاة، فكان أن قبل ذلك ولبى طلبها إلى أن بلغ نشوته، مشيرا إلى أن العملية تكررت في أكثر من مناسبة.

وبعد مرور أسبوعين، اتصلت “أسماء” بالنادل، البالغ من العمر 39 سنة، وطلبت منه أن يرسل لها قدرا من المال بغرض توفير احتياجاتها اليومية، إذ طلبت منه أن يرسله في اسم شقيقها(أ.ك)، الذي لم يكن سوى المتهم نفسه، فأرسل لها 3000 درهم عبر وكالة لتحويل الأموال.

واصلت “أسماء” مطالبتها النادل بإرسال مبالغ مالية في اسم شقيقها، الشيء الذي رفضه المتهم، بعدما أخبرها أنه لم يعد يتوفر على المال، حينها هددته بنشر مقاطع فيديو يظهر من خلالها وهو عاري الجسد ويمارس العادة السرية، وهي المقاطع التي وثقتها عبر هاتفه الذكي، في أوقات سابقة، أثناء المحادثات المرئية التي كان يجريها معها، غير أنه لم يأبه لذلك، ظنا منه أن الأمر لن يتعدى حدود التهديد ومحاولة الابتزاز، قبل أن يتفاجأ، بعد أقل من ربع ساعة، بتوصله عبر تطبيق(الواتساب) بمقتطفات من الفيديوهات المسجلة، من باب تأكيد صدق تهديداتها له، ما جعله يصاب بصدمة كبيرة.

شرعت “أسماء” في تهديد النادل بنشر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك)، إن هو رفض الرضوخ لطلبها، المتمثل في إرسال مبالغ مالية، ودائما في اسم شقيقها، الأمر الذي استجاب له مكرها في أكثر من مرة. وفي ظرف لا يتعدى ثلاثة أشهر بلغت القيمة الإجمالية لهذه التحويلات المالية ما مجموعه 11 ألفا و800 درهم، جميعها تمت عن طريق وكالات تحويل الأموال، إذ أرسل إليها على فترات مجموعة من المبالغ المالية، تراوحت ما بين 300 و5500 درهم، آخرها في 23 أكتوبر الماضي.

ولأن دخله محدود، لم يعد النادل قادرا على الاستجابة للطلبات المسترسلة لـ”أسماء”، التي واصلت من جهتها تهديداتها له، ما جعله يختار طريق تقديم شكاية في الموضوع، أملا في وضع حد لمعاناته الكبيرة.

واستنادا إلى الشكاية قامت فرقة محاربة الجريمة المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، بتوجيه انتداب قضائي إلى إدارة وكالة تحويل الأموال، من أجل تحديد هوية ساحب الحوالات الإلكترونية، التي بعثها المشتكي، فتبين أن ساحبها هو المتهم(أ.ك)، الذي جرى إيقافه بحي برج مولاي عمر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-12-13 22:15:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك