آخر الأحداث والمستجدات 

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان فاس – مكناس تنظم لقاء حول موضوع: النوع والمشاركة السياسية

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان فاس – مكناس تنظم لقاء حول موضوع: النوع والمشاركة السياسية

تنظم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان فاس - مكناس، يوم غد السبت 26 يوليوز 2014م بمدينة بفاس، لقاء حول موضوع "النوع والمشاركة السياسية". 

وذكر بلاغ للجهة المنظمة أن هذا اللقاء يأتي كمحطة أولى ضمن سلسلة اللقاءات التشاركية التعبوية التي أطلقتها اللجنة لضمان مشاركة فعالة لجمعيات المجتمع المدني في فعاليات المنتدى العالمي لحقوق الإنسان المزمع تنظيمه بمراكش في شهر نونبر المقبل.

وسيؤطر أشغال هذا اللقاء، الذي سيعرف مشاركة 70 جمعية مهتمة بمجال المشاركة السياسية والتي تمثل الديناميات المدنية المحلية بكل من فاس ومكناس وتازة والحاجب وميسور وبولمان، رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بفاس - مكناس عبد المجيد المكني بمداخلة حول المنتدى العالمي الثاني لحقوق الإنسان، وخديجة الرباح منسقة الحركة من أجل ديمقراطية المناصفة بمداخلة حول "النوع والمشاركة السياسية".

وسيشارك في تنشيط الورشات كل من سمية العمراني، عضو المجلس الوطني لحقوق الإنسان حول موضوع "الأشخاص في وضعية إعاقة والمشاركة السياسية"، وثورية العمري في موضوع "النساء والمشاركة السياسية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2014-07-26 01:41:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك