آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس تحطم رقما قياسيا

غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس تحطم رقما قياسيا

حطمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمكناس رقما قياسيا فريدا من نوعه بعد زوال يوم أمس الجمعة،بعدما لم تتجاوز دورتها العادية الثانية برسم سنة 2015،ثلاثون دقيقة،بالرغم من تضمن جدول أعمالها 12 نقطة،منها ما يحتاج لساعات من التداول بين الأعضاء قبل المصادقة عليه.

واستغرب العديد من الذين حضروا المصادقة على نقاط جدول أعمال الدورة،في أقل من نصف ساعة،مع تسجيل غياب العديد من أعضاء الغرفة البارزين.

وتضمن جدول أعمال الدورة في مرحلة أولى المصادقة على محضر الدورة العادية الأولى برسم سنة 2015،وكذلك تقديم عرض حول زيارة عمل وفد من أعضاء الغرفة الى "قمة الأعمال أسيا إفريقيا 2014" بمينة جاكارطا الإندونيسية.

كما تضمن جدول أعمال دورة غرفة التجارة والصناعة والخدمات،الذي توصلت مكناس بريس بنسخة منه،عرض حول زيارة وفد من الغرفة الى تركيا وعرض أخر حول زيارة عمل قام بها أحد الأعضاء للمشاركة في "الأيام التقنية لعرض منتجات تكنولوجية حديثة" بالعاصمة الفرنسية باريس.هذا بالإضافة الى نقط أخرى تتعلق باتفاقيات شراكة وإحداث شركات ذات المسؤولية المحدودة لتدبير بعض المراكز والفضاءات.

وتجدر الإشارة الى أن العديد من أعضاء الغرفة قدموا استقالاتهم في وقت سابق،احتجاجا على طريقة تسييرها من طرف الحاج الطاهري،كما أن جل دورات هذه الغرفة تتميز بصراعات وتبادل الإتهامات بين الرئيس والأعضاء بالفساد،كما كانت اخر دورة التي تم عقدها بإفران مسرحا لعراك وتبادل السب والشتم بين بعضهم البعض.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-27 18:14:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك