آخر الأحداث والمستجدات 

طلبة المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة إبفوبس مكناس يشاركون في تخليد اليوم العالمي للمتاحف (صور)

طلبة المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة إبفوبس مكناس يشاركون في تخليد اليوم العالمي للمتاحف (صور)

شارك طلبة المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة، نهاية شهر ماي الماضي، في تخليد اليوم العالمي للمتاحف، بشراكة مع النيابة الاقليمية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمكناس.

وتميزت مشاركة الطلبة الممرضين من منخرطي نادي المسؤولية الاجتماعية في الصحة CRSS التابع لمعهد IPFOPS، بزيارة لفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بمكناس وكذا حضور الانشطة المنظمة على هامش تخليد اليوم العالمي للمتاحف.

 

وكان في استقبال طلبة المعهد، المندوب الجهوي للمندوبية السامية لقدماء المحاربين، حيث نوه في كلمة ترحيبية له بمبادرة نادي المسؤولية الاجتماعية في الصحة CRSS التابع لمعهد IPFOPS، داعيا الى الاقتداء بها.

 

تجدر الإشارة الى كون نادي المسؤولية الاجتماعية في الصحة، التابع للمعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة بمكناس، ينظم بصفة دورية مجموعة من الأنشطة الموازية سواء في مجال الصحة أو باقي المجالات الثقافية والفنية، لفائدة منخرطيه من الطلبة الممرضين، مما يجسد انفتاح المعهد على محيطه الخارجي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-06-05 08:01:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك